مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

المركز الرابع بالبريميرليج هدف تشيلسي أمام أستون فيلا



فريق تشيلسي الانجليزي


يستطيع نادي تشليسي أن يضمن مكانه في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إذا فاز على مضيفه أستون فيلا السبت في أولى مباريات الأسبوع 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
في الوقت نفسه، سيضمن الفوز لصاحب الأرض في هذه المباراة البقاء بمنافسات الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.
وكان تشيلسي تعادل على ملعبه "ستامفورد بريدج" أمام توتنهام (صاحب المركز الخامس) الأربعاء في مباراة مؤجلة للفريقين ، ليحافظ على تقدمه بفارق أربع نقاط أمام جاره اللندني قبل مرحلتين على نهاية الموسم.
ولكن بفارق الأهداف الكبير الذي يتمتع به تشيلسي، والذي يرجع الفضل فيه إلى حد كبير إلى فوزه بثمانية أهداف نظيفة على فيلا نفسه في ديسمبر الماضي ، فهو لم يعد بحاجة سوى لفوز واحد فقط ليضمن أحد المراكز الأربعة الأولى بترتيب الدوري في نهاية الموسم.
وكان فيلا ابتعد عن دائرة الهبوط بعدما حقق فوزين متتاليين، وهو الآن متقدم على ويجان صاحب المركز الثالث من القاع بفارق خمس نقاط.
وأشاد مهاجم فيلا جابرييل أجبونلاور بمستوى أداء اللاعبين الشباب في الفريق وقال: "قيل عنهم العديد من الأشياء السيئة عندما لم تكن الأمور تسير بشكل جيد معنا ، ولكنهم كانوا على مستوى المسؤولية وقدموا ما يقدرون عليه من أداء وبذلوا قصارى جهدهم لتحسين مستواهم وهذا ما تحقق لهم بالفعل من مباراة لأخرى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ