مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 31 مايو 2013

كامب نو يفتح أبوابه قبل ساعتين من موعد استقبال نيمار






أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني اليوم أنها ستفتح أبواب النادي للجماهير ساعتين قبل موعد تقديم نجم الفريق الجديد نيمار دا سيلفا يوم الاثنين المقبل، حتى يتسنى لهم الحضور والاحتفال بالوافد الشاب.


وأوضح برشلونة أن اللاعب سيتواجد في تمام الساعة 12:00 داخل أروقة الكامب نو لتوقيع العقود رسميا والتقاط مجموعة من الصور، على أن يبدأ حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوف النادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل في الساعة 18:15 بتوقيت إسبانيا.


وبعدها يخضعع اللاعب للفحوصات الطبية الروتينية في المركز الطبي داخل النادي على أن تفتح الأبواب أمام الجماهير في تمام الرابعة مساء يوم الاثنين بالتوقيت المحلي الإسباني.


وسيتاح قبل الحفل للصحفيين التقاط صور مع نيمار ورئيس النادي ساندرو روسيل ونائبه جوسيب ماريا بارتوميو والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، على أن يبدأ الحفل بعدها لتقديم اللاعب للجماهير.


وكان نيمار (21 عاما)، قد انضم مؤخرا إلى برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي، في صفقة لم تعلن الإدارة الكتالونية عن قيمتها.