مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 31 مايو 2013

رونالدو وكاسياس ولوبيز وتشابي وراموس لن يحضروا وداع مورينيو





أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون آخر مباراة في حقبته مع ريال مدريد الإسباني امام أوساسونا، والتي خلت من العديد من نجوم الصف الأول، مثل إيكر كاسياس ودييجو لوبيز وكريستيانو رونالدو وتشابي ألونسو وسرخيو راموس.


واستدعى مورينيو 13 لاعبا فقط من الفريق الأول في ختام بطولة الدوري المحلي، من بينهم اثنان ينتمون لقطاع الناشئين ممن تم تصعيدهم هذا الموسم، وهما ألبارو موراتا وناتشو فرنانديز.


وأخرج مورينيو من حساباته ثنائي حراسة المرمى لوبيز واحتياطيه كاسياس، ليصبح أنطونيو أدان مكلفا بالمهمة امام أوساسونا.


وكما أن المباراة ستكون الاخيرة لمورينيو في ملعب سانتياجو برنابيو، فإنها قد تكون الاخيرة ايضا لأدان، حيث من المرجح أن يغادر النادي الملكي هذا الصيف.


وبات خط الدفاع خاليا تماما من نجومه: البرتغاليين بيبي وفابيو كوينتراو، والإسباني راموس، والبرازيلي مارسيلو (متواجد مع منتخب بلاده)، والفرنسي رافائيل فاران (المصاب).


وفي خط الوسط، تم استبعاد الإسباني تشابي ألونسو والألماني سامي خضيرة والبرازيلي ريكاردو كاكا، كما خرج من القائمة الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وتضم القائمة كلا من:

أدان، خيسوس، فابينيو، أربيلوا، ألبيول، كارفاليو، ناتشو، يورينتي، إيسيان، مودريتش، أوزيل، كاييخون، دي ماريا، أومار، بنزيمة، إيجواين وموراتا.


يذكر أن مورينيو فك شراكته بريال مدريد هذا الموسم بعد خروجه خالي الوفاض مكتفيا بلقب السوبر المحلي على حساب برشلونة، فيما خسر امام نفس الغريم لقب الليجا، وودع دوري أبطال أوروبا من قبل النهائي على يد بروسيا دورتموند الألماني، وخسر نهائي كأس الملك امام أتلتيكو مدريد.