مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 28 مايو 2013

فالكاو يجتاز الفحص الطبي تمهيدا للانتقال إلى موناكو




اجتاز رادميل فالكاو لاعب فريق أتليتكو مدريد الفحص الطبي تمهيدا للانتقال إلى فريق موناكو الذي صعد إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي من جديد.
 

وأوضحت العديد من الصحف العالمية من بينها (آس) الأسبانية و (ديلي ميل) البريطانية أن اللاعب الكولومبي اتفق مع إدارة النادي الفرنسي على البنود الشخصية، وسيتم توقيع العقد رسميا بين الطرفين في غضون ساعات.
 

ومن المقرر أن يرحل "النمر الكولومبي" عن صفوف اتليتكو مدريد مقابل ما يقرب من 51 مليون جنيه استرليني.
 

وانضم فالكاو إلى "الروخي بلانكوس" في 2011 قادما من فريق بورتو البرتغالي، وتألق معه حيث أحرز 77 هدفا خلال 88 مباراة بمعدل 0.8 هدف في المباراة الواحدة.
 

وفاز فالكاو مع أتليتكو مدريد بالعديد من الألقاب أبرزها كأس السوبر الأوروبي 2012، وآخرها كأس ملك أسبانيا 2013.
 

ويعد المهاجم الكولومبي مطمعا للعديد من الأندية التي تتهافت عليه لضمه ومن أبرزها ريال مدريد الأسباني وتشيلسي الانجليزي. وقد عرضت إدارة موناكو على فالكاو عقدا لمدة 4 أو 5 سنوات، وستمنحه راتبا يقدر ب 8.5 ملايين جنيه استرليني في العام، بعد خصم الضرائب، وهو ما يعادل 3 أضعاف راتبه الحالي في أتليتكو مدريد.


كما سيتضمن العقد الجديد شرطا جزائيا يمنح فالكاو القدرة على الرحيل عن النادي الفرنسي بعد مرور عام، لكن لم يتم الكشف عن قيمة الشرط الجزائي المزعوم.
 

ويأتي قرب انضمام فالكاو ليلحق بثنائي بورتو جواو موتينيو وجيمس رودريجز اللذين انضما إلى الفريق الفرنسي من بورتو البرتغالي مقابل ما يقرب من 60 مليون جنيه استرليني.
 

جدير بالذكر أن نادي موناكو يسعى لاستعادة مكانته في الدوري الفرنسي أولا عن طريق ضم لاعبين كبار بعد كبوته وهبوطه إلى دوري الدرجة الثانية العام الماضي، ومن المتوقع أن يمثل شرسة لكل من باريس سان جيرمان الذي توج بلقب الدوري الفرنسي منذ غياب 18 عاما، بالإضافة إلى كبيري فرنسا مارسيليا وليون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ