مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 30 مايو 2013

برشلونة يطلب من نيمار التعقل بشأن قصات شعره




قال موقع (يو أو إل) البرازيلي المتخصص في الرياضة اليوم الخميس إن برشلونة طلب من نيمار ، أحدث صفقاته، "التعقل" فيما يتعلق بقصات شعره المثيرة للجدل.

ووفقا للموقع البرازيلي ، نصح برشلونة النجم الشاب /21 عاما/ بأن يكون أكثر تحفظا -على الأقل خلال الأشهر الأولى للتعاقد - خاصة بعد تقصيره شعره وصباغته باللون الاسود ، في قصات كانت دائما غريبة ولافتة للانتباه.

وأكد أن النادي الأسباني سيترك دائما القرار النهائي للاعب سانتوس السابق، مضيفا أنه تم تقديم هذا المقترح الى اللاعب في مارس، أي قبل شهور من توقيع النجم البرازيلي وبطل الدوري الأسباني على عقده يوم الاثنين الماضي.

ووافق نيمار على المقترح بحسب الموقع ، ولهذا صبغ شعره بالأسود بعد أن كان لونه أقرب الى الأبيض ، واختار له القصة التي ميزته أغلب الوقت في الفترة الأخيرة.

ونقل الموقع عن أشخاص مقربين من اللاعب أنه برغم المقترح، فإن إدارة برشلونة لا تريد التدخل في المظهر الخارجي للاعب أو في ظهوره الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي كان قد تسبب في تعرضه للانتقاد في البرازيل.