مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 27 مايو 2013

راموس الريال بحاجة لمدرب يثق في قدرات اللاعبين والضغوط ليست سبب رحيل مورينيو





طالب المدافع الأسباني الدولي سيرخيو راموس اليوم الاثنين بمدرب جديد لفريقه ريال مدريد الأسباني "يثق في لاعبي
الفريق ولديه الرغبة والطموح في تحقيق شيء للنادي الملكي".


وشارك راموس اليوم في حدث ترويجي ليوجه إليه الصحفيون عددا من الأسئلة التي ثارت حول الفريق في الآونة الأخيرة بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو من منصب المدير الفني للفريق وانتظار المدرب الجديد الذي يخلف مورينيو في قيادة الريال.


وأوضح راموس أن الضغوط المتزايدة لم تكن ، من وجهة نظره ، السبب في رحيل مورينيو عن الفريق على عكس ما قاله مورينيو نفسه.


وقال راموس "كل شخص يختار مستقبله. مورينيو ، إذا كان لديه ما يملكه ، فهو الخبرة. ولا أعتقد أن الضغوط كانت سببا في رحيله عن ريال مدريد. إذا كان قد قرر الرحيل ، فذلك لشئ ما. نحترم قرارات مورينيو".


ورغم ما تردد على مدار الموسم من وجود خلافات بين راموس ومورينيو ، دافع اللاعب عن عمل مدربه السابق قائلا "لدي كلمات طيبة عنه. إنه من أفضل المدربين في العالم وساعدني في معرفة كيفية التنافس. إنها ميزة يمتلكها".


وعن المدرب الذي ينتظره للريال ، قال راموس "على المستوى الجماعي في الفريق ، نحتاج مدربا يثق في اللاعبين ولديه الرغبة والطموح في تحقيق شيء للنادي الملكي".


وأكد راموس أم رئيس النادي فلورنتينو بيريز لم يستشر اللاعبين بشأن المدرب الجديد.


وأوضح اللاعب "رئيس النادي سيقرر من هو المدرب الأنسب للفريق. قدمنا موسما سيئا ولكننا ظهرنا بمستو جيد في السنوات القليلة الماضية".


ورفض راموس الحديث عن صفقة انتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة المنافس التقليدي العنيد للريال. وقال "كل لاعب حر في اختيار وجهته وهذا هو أجمل شيء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ