مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 28 مايو 2013

جعفر ردى على سخرية ريال مدريد فى الملعب والإحتراف ومونديال البرازيل حلمى القادم

جعفر : ردى على "سخرية" ريال مدريد فى الملعب .. والإحتراف ومونديال البرازيل حلمى القادم



 
أكد أحمد جعفر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه يرفض االرد على حملات السخرية منه على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وما تردد مؤخراً حول إنضمامه لصفوف ريال مدريد الإسبانى .
 
 
وقال جعفر "اجتهد فى الملعب واؤدى المطلوب منى وأحمد الله على تكليل جهدى بالإنضمام لمنتخب مصر وردى على محاولات السخرية والتقليل من الجماهير سيكون فى الملعب فقط" .
 
 
وأضاف "الإحتراف حلم الجميع واتمنى تحقيقه فى الفترة القادمة كما أسعى التألق مع منتخب مصر والصعود لمونديال البرازيل 2014 فهو حلمى القادم وحلم كل المصريين بعد غياب 24 عام كاملة" .
 
 
وكانت جماهير النادى الأهلى قد سخرت من قيام الأمريكي بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصرى، بضم أحمد جعفر إلى صفوف المنتخب واستبعاد أحمد عبدالظاهر مهاجم القلعة الحمراء وقامت بنشر صورة مفبركة لقناة سكاى سبورت تُعلن أن ريال مدريد قد قررت التعاقد مع أحمد جعفر رسميًا مقابل 23 مليون يورو وسط ابتسامات من مُقدم النشرة الإخبارية .