مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 28 مايو 2013

حرمان أوزفالدو من المشاركة في كأس القارات لتعديه على مدربه





أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم مساء الثلاثاء أن المهاجم بابلو أوزفالدو لاعب روما استبعد من تشكيلة منتخب بلاده في كأس القارات 2013 في البرازيل بعد توجيه اللاعب إهانة إلى مدرب ناديه عقب نهائي الكأس الإيطالية يوم الأحد الماضي.

وكان أوزفالدو الذي أحرز 16 هدفا في دوري الدرجة الاولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم ضمن تشكيلة من 31 لاعبا لمنتخب إيطاليا لكنه بات ضحية لقواعد السلوك القويم التي يفرضها تشيزاري برانديلي مدرب منتخب إيطاليا.

ونقلت وكالة الانباء الايطالية عن جيانكارلو ابيتي رئيس الاتحاد الايطالي للعبة قوله "يتخذ برانديلي القرارات بما يتفق مع قواعد السلوك القويم من أجل تمثيل مشرف لمنتخب إيطاليا."

وأضاف "سوف يظل أوزفالدو خارج التشكيلة لكأس القارات لكن ذلك لا يمنع إمكانية الاستعانة به مستقبلا مع المنتخب الإيطالي."

وأظهرت كاميرات التلفزيون أوزفالدو على ما يبدو يوجه إهانات إلى مدربه أوريليو أندرياتسولي بنهاية مباراة الكأس التي خسرها روما صفر-1 امام غريمه لاتسيو.

ويقوم برانديلي باستبعاد اللاعبين الذين يتورطون في وقائع سلوك سيء مع أنديتهم.

وفي فبراير الماضي استبعد ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس من تشكيلة إيطاليا بعد أن دخل في مواجهة غاضبة مع حكام في نهاية مباراة بالدوري الإيطالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ