مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 31 مايو 2013

بويول قائد برشلونة الإصابات قد تدفعني للاعتزال





قال كارليس بويول قائد برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الأسباني لكرة القدم إنه إذا تعرض للكثير من الإصابات مثلما حدث هذا الموسم فانه قد يضطر الى اعتزال اللعب.

وقال المدافع في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "أشك في قدرتي على تحمل موسم آخر تشوبه الإصابات مثل الموسم المنصرم."

وأضاف "اذا استمرت المشاكل في الموسم المقبل فسوف يتعين علي الاعتزال. هذه الامور واردة الحدوث في كرة القدم."

وغاب بويول (35 عاما) عن كأس أوروبا التي فازت بها أسبانيا عام 2012 بعد خضوعه لجراحة في الركبة اليمنى في مايو الماضي وأصيب بكسر في عظمة الوجنة في وجهه في ثاني مباريات برشلونة بالدوري أمام أوساسونا في أغسطس الماضي.

وأصيب بويول بالتواء في اربطة الركبة اليسرى في سبتمبر الماضي ليبتعد عن المباريات ثم بخلع في الكتف الأيسر في أكتوبر.

وعانى بويول من اصابة مزعجة في الركبة مما أدى الى ابتعاده عن المباريات ثم خضع لجراحة اخرى في مارس الماضي لعلاج مشكلة في غضاريف الركبة اليمنى.

واشتهر بويول بالتعافي من الإصابات سريعا لكنه بدا أكثر تحفظا عند الحديث عن الموسم الجديد.

وقال "هدفي هو أن أبدأ الموسم الجديد لائقا بنسبة مئة في المئة ... الفكرة هي اكمال الاعوام الثلاثة المتبقية في عقدي وآمل في اللعب حتى يصبح سني 40 عاما ثم اعتزل."

وخاض بويول مباراته المئة مع منتخب أسبانيا وكانت لقاء وديا أمام أوروجواي في الدوحة فاز به منتخب بلاده 3-1 لكنه استبعد من تشكيلة المدرب فيسنتي ديل بوسكي لكأس القارات في البرازيل الشهر المقبل.

وقال بويول ردا على سؤال بشأن اعتزال اللعب دوليا "ديل بوسكي على اتصال معي ... سوف نرى ماذا سيحدث. الان ليس الوقت المناسب."