مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 30 مايو 2013

المدير الرياضي لموناكو مفاوضاتنا لضم فالكاو تسير بشكل جيد ولكنها لم تحسم بعد







أكد المدير الرياضي لنادي موناكو، فاديم ياسيلييف، اليوم أن المفاوضات من أجل ضم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني "تسير بشكل جيد، ولكنها لم تنته بعد"، لأن هناك "تفاصيل يجب الاتفاق عليها"، مضيفا أن العقد لا يتضمن "أية بنود" تنص على السماح للاعب بالانتقال إلى الجار ريال مدريد لاحقا.



وقال ياسيلييف "يسير ضم فالكاو بصورة جيدة ولكن الأمور لم تنته بعد. لا يزال هناك تفاصيل يتعين علينا الاتفاق بشأنها. نأمل في تحديد موعد وصول هذا اللاعب الكبير بالضبط. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وسنكون سعداء للغاية حينما يوقع لصالحنا"، وذلك خلال مقابلة أجراها معه اللاعب والمدرب الفرنسي السابق لويس فرناندث لصالح إذاعة (مونت كارلو).



وأوضح "يؤمن فالكاو بقوة بمستقبل موناكو. إنه فريق يحظى بتاريخ مشرف، ولقد فاز بالدوري الفرنسي سبع مرات ولديه مشروع بناء فريق عظيم. فالكاو يشعر بالحماسة الشديدة"، نافيا في الوقت ذاته أن يكون هناك بند يسهل رحيل اللاعب الكولومبي إلى النادي الملكي.



وانضم فالكاو إلى المران الجماعي لأتلتيكو استعدادا لمباراة بعد غد السبت أمام ريال ساراجوسا في آخر لقاءات الروخيبلانكوس في الدوري الإسباني والذي يحتل فيه الفريق المركز الثالث ب73 نقطة.



ولم يتحدد حتى الآن ما إذا كان فالكاو سيخوض لقاء ساراجوسا أم لا بسبب الإعلان الوشيك عن انضمامه لموناكو.



وفي حال شارك فالكاو في مباراة ساراجوسا فإنها ستكون الأخيرة له مع أتلتيكو الذي فاز معه على مدار عامين بثلاثة ألقاب ولعب 91 مباراة رسمية أحرز فيها 70 هدفا.