مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 31 مايو 2013

عروض بلجيكا وانجلترا تمنع حسام غالي من التجديد للأهلي





أوضح هادي خشبة رئيس قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي أن حسام غالي طلب تأجيل تجديد تعاقده مع الفريق حتى يقوم بحسم موقفه من العودة للمشاركة في المباريات من جديد إضافة إلي الرد على العروض الأوروبية التي استقبلها مؤخرا. 

كان غالي قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في ديسمبر الماضي ويُنتظر أن يعود اليوم إلي المشاركة في المباريات لأول مرة من خلال ودية المريخ السوداني المقامة في الخرطوم. 

وقال خشبة في تصريحاته koraa-ontv.com أن غالي طلب تأجيل التفاوض حول التجديد من أجل التركيز فقط خلال الفترة المقبلة إلي المشاركة في المباراة والاطمئنان على تعافيه من الإصابة. 

كما أوضح خشبة أن غالي عقب العودة سيقوم بحسم موقفه أيضا من البقاء في الأهلي أو قبول أحد العروض الأوروبية المقدمة له، حيث أن اللاعب يمتلك عروض من عدة أندية في بلجيكا والدرجة الثانية بانجلترا. 

ويمتلك غالي تجربة احترافية جيدة حيث أنه سبق له أن لعب في صفوف فينورد الهولندي إضافة إلي توتنهام الانجليزي قبل أن ينتقل إلي النصر السعودي ومنه إلي الأهلي من جديد.