مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 30 مايو 2013

مارسيلو تمنيت انتقال نيمار للريال وإسبانيا تحترم البرازيل




صرح الظهير الأيسر لريال مدريد، مارسيلو، الذي يتدرب حاليا مع منتخب بلاده البرازيل استعدادا لخوض بطولة كأس القارات، اليوم الخميس أن مواطنه نيمار "خطى خطوة هامة في مشواره" بالتوقيع لبرشلونة الإسباني.



وقال مارسيلو في مؤتمر صحفي بأحد فنادق ريو دي جانيرو "اللعب مع نيمار أمر مختلف تماما عن اللعب ضده. كنت أتمنى أن ينتقل لريال مدريد، لكني سعيد للغاية بتحقيقه خطوة هامة وكبيرة في مشواره".



وأكد اللاعب أنه لم يتحدث بعد مع نيمار حول كيف ستكون المنافسة في الليجا الإسبانية، لكنه علق أنه سبق ووواجه زملاء آخرين معه في المنتخب ولم تحدث مشكلات "من الممكن أن يحدث اختلاف في الملعب، لكن بعد المباراة كل شيء ينتهي ويحضن كل لاعب منا الآخر".



كما أشار إلى أن تحدث مع زملائه بريال مدريد الذين يلعبون في منتخب إسبانيا، مؤكدا "انهم لديهم الرغبة في مواجهة البرازيل، لأنهم يحترمون البرازيل كثيرا" مبرزا الاحترام المتبادل.



وأضاف "من الصعب إحداث مقارنة بين المنتخبين حاليا، لأنهما لم يتواجها منذ فترة طويلة، لكنهم (إسبانيا) هم أبطال العالم الحاليين".