مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 30 مايو 2013

ميدو ينضم لحملة تمرد ويعلن ديل بوسكى رئيسا للجمهورية






أعلن الدولى المصرى أحمد حسام ميدو أنه سيوقع الأسبوع المقبل، على استمارت حملة تمرد التي أطلقتها بعض القوى الثورية لسحب الثقة من رئيس الجمهورية. 

وأكد "ميدو" عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنه سوف يشارك في الحملة قائلاً "التمرد في دمي، لكني سأتمرد رسمياً الأسبوع المقبل إن شاء الله." 

ولم يتوقف "ميدو" عند هذا الحد، بل أكد أيضاً أنه يتمنى أن يتولى ديل بوسكي مدرب إسبانيا حكم مصر، قائلاً "من الممكن أن نتعاقد مع ديل بوسكي رئيساً للجمهورية، فهو شبه حسن حسني، وعمل من قبل أحمد حسن .. يعني عارف طبيعة المصريين كويس." 

وانتقد لاعب الزمالك السابق جميع مرشحي الرئاسة السابقين، مؤكداً أن أفعالهم أثبتت أنهم لا يصلحون لقيادة البلاد، وقال "زي ما الإخوان انكشفوا .. كل اللي كانوا مرشحين نفسهم للرئاسة كمان انكشفوا .. مفيش حد فيهم يصلح رئيس جمهورية .. كلهم بلا استثناء!!" 

يذكر أن "العالمي" أحمد حسام ميدو يعد من أوائل اللاعبين الذين لجأوا للتواصل مع الجماهير عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وذلك على غرار لاعبي أوروبا الكبار. 

ويقوم "ميدو" حالياً بعمل برنامج غذائي مكثف حتى يعود للملاعب مرة أخرى بعد فسخ تعاقده مع بارنسلي الإنجليزي.