مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 30 مايو 2013

صديقة رونالدو تخونه مع مهاجم الأرسنال

فضيحة بالصور.. صديقة رونالدو تخونه مع مهاجم الأرسنال!


فجرت تقارير صحفية فرنسية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكدت أن إيرينا تشايك عارضة الأزياء الروسية المعروفة وخطيبة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي قضت ليلة كاملة رفقة أوليفيان جيرو نجم هجوم أرسنال والمنتخب الفرنسي.



وكانت إيرينا قد سافرت نحو العاصمة البريطانية لندن بعد قضائها أياما في العاصمة الإسبانية مدريد رفقة رونالدو ثم بعدها سافرت نحو باريس.

وذكرت التقارير أن الجميلة الروسية قضت سهرة كاملة رفقة جيرو خلال تواجدهما في حفلة ساهرة بـلندن، وهو ما من شأنه أن يعكر صفو العلاقة بين إيرينا وخطيبها رونالدو الذي سيستاء كثيرا بعد ظهور هذه الأخبار، خاصة وأنها جاءت مع نهاية موسم سيء للغاية للاعب الذي لم يحقق أي لقب مع ريال مدريد.




وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن إيرينا كانت منسجمة للغاية رفقة جيرو هداف أرسنال خلال الحفلة الليلية الساهرة التي حضرها العديد من المشاهير من مختلف الميادين.

وأكدت ذات التقارير أن جيرو الذي كان يرتدي قميصا عليه صورة "جوني ديب" الممثل الأمريكي الشهير من سلسلة "قراصنة البحر الكاريبي" أبدى أيضا إعجابه الكبير بـإيرينا وهو ما بدا جليا من خلال تصرفاته ومحاولاته الكثيرة للتقرب من خطيبة رونالدو طيلة السهرة.





ولا شك أن مثل هذه الأخبار من شأنها أن تعكر صفو العلاقة بين هداف النادي الملكي وخطيبته، خاصة وأنها جاءت في الوقت الذي بدأ يتأكد فيه أن الخطيبين سيقيمان حفل زفافهما خلال فصل الصيف المقبل.