مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 30 مايو 2013

ستوسور تتحدى ظروف الطقس وتصعد للدور الثالث في رولان جاروس






تغلبت لاعبة التنس الأسترالية سمانتا ستوسور وصيفة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس سابقا على الأجواء الملبدة بالغيوم ، بعد توقف مباراتها بسبب الأمطار، لتعود بعد ساعتين وتهزم كريستينا ملادنوفيتش 6-4 و6-3 وتحجز مقعدها في الدور الثالث لبطولة رولان جاروس.

وتسببت الأمطار اليوم الخميس أيضا في توقف العديد من المباريات، في واحدة من نسخ رولان جاروس الأكثر تأثرا بالأحوال الجوية.

وكانت أخر مرة مرت فيها مجريات بطولة رولان جاروس دون أن تتوقف أو تتأجل أي مباراة في عام 2003 .

يذكر أن المباراة النهائية لرولان جاروس قبل 12 شهرا تأجلت إلى أحد أيام الاثنين بسبب الأمطار الغزيرة ، على خلاف المعتاد حيث يقام النهائي في أيام الاحد.

وتلتقي ستوسور في الدور الثالث مع الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني.

وقالت ستوسور /29 عاما/ "لقد رأيت أجواء ملبدة حقا، ولم تكن الأمور جيدة، ثم اعتقدت بعد ذلك أن الأمور تحسنت، ورأيت أن الأوضاع ربما تمر على نحو طبيعي".

وأضافت "في ايام مثل تلك ، ينبغي أن تتوخى الحذر فيما قد يحدث، الشيء الأهم هو عدم الاستعجال، ورأيت أنه يتحتم علي الاسراع في حسم اللقاء قبل هطول الأمطار مجددا".

وصعدت يلينا يانكوفيتش إلى الدور الثالث بفوزها على جاربين موجوروزا 6-3 و6-صفر فيما فازت الصينية تشينج جي على الأمريكية ميلاني اودين 6-3 و6-1 .

وفي فئة الرجال، صعد الألماني فيليب كولشرايبر إلى الدور الثالث دون أن يذهب إلى ملعب المباراة، بعد انسحاب منافسه التايواني لو ين هسون قبل المباراة بسبب الإصابة.

وتقدم الروماني فيكتور هانيسكو على الروسي دميتري تورسونوف 6-4 و6-6 ، قبل ان ينسحب تورسونوف.