مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 31 مايو 2013

بيليجريني لن أعود لريال مدريد مجددا ولن أوقع عقدا لموسم واحد






قال المدرب التشيلي مانويل بيليجريني اليوم الجمعة إنه "لن يعود مجددا إلى ريال مدريد" الإسباني، وذلك خلال مقابلة صحفية مطولة.


وأكد بيليجريني "لن أعود، لا أفكر في هذا أيضا. هناك أندية أخرى تمثل حاضري"، مضيفا في الوقت ذاته "لن أوقع مع أي فريق عقدا لمدة عام واحد"، في المقابلة التي أجرتها معه صحيفة (المركوريو) التشيلية.


واعترف المدرب أنه كانت هناك "فرصة سانحة أمامه لقيادة برشلونة قبل أن يتولى جوارديولا" المهمة وحينما كان يتحدث مع "نفس هؤلاء الأشخاص الموجودين حاليا في مانشستر سيتي".


وأشار بيليجريني بذلك إلى نائب المدير المالي السابق لبرشلونة في الفترة بين 2003 و2008 أثناء رئاسة جوان لابورتا، وهو يشغل حاليا منصب المدير التنفيذي في السيتيزن.


يذكر أن بيليجريني قد أعلن مؤخرا رحيله رسميا عن تدريب فريق مالاجا الإسباني بنهاية الموسم الكروي الحالي.


ومن المعروف أن بيليجريني (59 عاما) تولى تدريب مالاجا عام 2010 وحقق معه إنجازا ملحوظا حيث تأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مشاركته الأولى بالبطولة، والذي خرج منه بخسارته أمام بروسيا دورتموند الألماني.


وكان بيليجريني قد درب بإسبانيا في السابق فريقي فياريال (2004-2009) وريال مدريد (2009-2010).