مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

البدرى للجنة الكرة بالأهلي لم أكن أنوى الرد ولكن


البدري


أدان حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى البيان الذى أصدره الموقع الرسمى للنادي الأحمر .
 ونشر الموقع الرسمى للنادي الأهلي بيان مقتضب للجنة الكرة وصفت خلالها تصرفات البدرى بالغير مسئولة ولا تتناسب مع تقاليد أبناء الأهلي وذلك عقب رحيله  بدون اخطار ناديه للتعاقد مع أهلي طرابلس.
الرد
وقال البدرى خلال بيان رسمي حصل كورة اون لاين :" لم أكن أنوى الرد على بيان لجنة الكرة بالأهلي ولكن تشويه صورتي جعلنى أرد ببعض ما تعرضت له خلال فترة تواجدى مع النادي ".
معاناة
وأضاف البدرى :"  عانيت كثيرا ولم يتم تقديري بالشكل المناسب وفى النهاية وصفت تصرفاتى بالغير مسئولة ".
عرض خليجي
وتابع :"  تلقيت عرضاً من فريق خليجي بعد بطوله كأس العام للأندية  كانت إدارة النادي  علي علم به و رفضت هذا العرض المغرى لرغبتى فى الاستمرار مع الفريق و تحقيق المزيد من البطولات ثم تلقيت عرضاً من أهلى طرابلس لتولي تدريب فريقه فى مارس لكنى فضلت مصلحة الأهلى للمرة الثانية ".
الرحيل مفاجأة
وأوضح البدرى " اجتمعت بالكابتن حسن حمدى قبل مباراه البنزرتى الاولى و أخبرته بمعظم هذه الامور و عدم ارتياحى و رغبتى فى الرحيل و اتفقنا على تأجيل الموضوع الى ما بعد مباراه العوده و ضمان التأهل و اجتمعنا مره اخرى قبل مباراه العوده بناء على طلبه و لم تنجح المفاوضات لاسباب ليست من جانبى و اخطرته برحيلى بعد مباراه البنزرتى و اننى سأبدأ مع اهلى طرابلس بدايه من شهر يونيو ".
وأنهى المدير الفنى السابق للأهلي :" كنت اعمل حبا للنادى الاهلى و جماهيره و تاريخى مع النادى يشهد كم كنت انسانا مسؤولا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ