مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 9 مايو 2013

ريال مدريد يلغي المؤتمر الصحفي غدا لتجنب استمرار الحرب الكلامية






قرر نادي ريال مدريد إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا غدا الجمعة والذي يسبق لقاء إسبانيول بالليجا مساء السبت.

وجاء قرار النادي الملكي رغبة في تهدئة المناخ المتوتر ولاستقرار الأوضاع قبل خوض نهائي كأس ملك إسبانيا، المقرر يوم الجمعة القادم أمام أتلتيكو مدريد، حسبما نقلت صحيفة (آس) الرياضية.

وكان المؤتمران الصحفيان الأخيران للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل مواجهتي بلد الوليد ومالاجا، قد أثارا جدلا كبيرا بينه واللاعبين، ما دفع إدارة الملكي بعدها لمحاولة خفض التوتر.

كان مورينيو قد هاجم حارس ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس بعد أن أجلسه احتياطيا، دون أن يسلم الصحفيون من الانتقادات.

وأكد مورينيو أن دييجو لوبيز سيظل حارسا أساسيا للريال طوال فترة تدريبه للفريق، ولم يخف إعجابه به أكثر من قائد الفريق وحارسه العملاق ايكر كاسياس.

وصرح مورينيو "أود توضيح رسالتي لكي يفهما ويعيها الجميع، وهي أنني لدي مسئوليات بصفتي مدربا لفريق كرة قدم، مثيل اختيار من سيلعب. وأنا لا أقدم على ذلك دون تفكير وتحليل ودراسة لقراراتي لساعات طويلة، ومشاهدة المبارايات لمحاولة الوصول لقرار وفقا لرؤيتي. وبالنسبة لي أنا يروق لي اداء دييجو لوبيز كحارس مرمى أكثر من ايكر كاسياس".

ولم يتوقف عند هذا الحد، حيث طالت تصريحات مورينيو النارية مواطنه ولاعب ريال مدريد بيبي، بعد أن خرج دفاعا عن كاسياس.

فقد أكد مورينيو على أن "مشكلته (بيبي) تكمن في اسم فحسب وهو رافائيل فاران"، مضيفا أن بيبي يشعر ب"الإحباط بعد أن أطاح به شاب عمره 19 عاما" في إشارة إلى المدافع الفرنسي فاران.

يذكر أن برشلونة قد يتوج باللقب غدا دون الحاجة لخوض مباراته الأحد القادم أمام أتلتيكو مدريد، حال فشل الملكي في الفوز أو التعادل غدا.

ودعا رئيس النادي فلورنتينو بيريز الجميع للتوحد قبل موقعة نهائي الكأس، خاصة بعد انتشار تقارير تشير إلى قرب رحيل مورينيو وعودته لقيادة تشيلسي الإنجليزي، بعدما فشل في موسمه الثالث مع الملكي التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ