مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 9 مايو 2013

تعادل الخرطوم والهلال يهدي المريخ صدارة الدوري السوداني







اعتلى فريق كرة القدم بنادي المريخ صدارة الدوري الممتاز بعد غياب عدة أسابيع هذا الموسم، مستفيدا من تعثر الهلال بالتعادل أمام مضيفه فريق الخرطوم الوطني مساء اليوم في ختام مباريات الأسبوع ال11 لدوري الممتاز السوداني.
رفع الخرطوم رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بينما احتل الهلال المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

وفي المباراة التي شهدها إستاد الخرطوم فشل فريق الهلال في فرض أسلوبه وإيقاعه على الخرطوم الذي ظهر بآداء متوازن هجوما ودفاعا، ولم يهتز آداء الفريق رغم خروج لاعبيه المدافع الدولي السوداني معاوية الأمين ولاعب الوسط محمد مرسال بسبب الإصابة منذ الشوط الأول، ومع ذلك نجح الهلال في التقدم بهدف نزار حامد في الدقيقة 28 مستفيدا من ارتباك حارس والخرطوم عاطف والمدافع عمر سفاري الذي تباطأ في تشتيت كرة والمرمى خلفه مكشوف ليخطف مدثر كاريكا ويمررها لنزار القادم من الخلف ليضعها في المرمى.

وفي الشوط الثاني برز فريق الخرطوم بشكل تكتيكي أفضل من الهلال ونجح في إدراك التعادل عبر مهاجمه البديل صلاح الجِّزُولِي مستفيدا من تمريرة القائد صلاح الأمير خلف مدافعي الهلال.

ونجح المدير الفني لفريق الخرطوم الوطني التونسي لطفي السليمي في الوقوف أمام قمة الكرة السودانية بنجاح بعد الخسارة، بل وحقق الفوز على المريخ وبات هو الفريق الوحيد الذي يحقق هذا السجل في الدورة الأولى بالدوري السوداني.

وفي مباراة ثانية مساء اليوم تعادل الأهلي مدني مع مضيفه الأهلي شندي 1-1 بمدينة ود مدني.
تقدم نادر الطيب لشندي في الدقيقة الثانية، ولكن على السيد أدرك التعادل للأهلي مدني بعد دقيقة واحدة، وارتفع رصيد الأهلي مدني إلى سبع نقاط متساويا مع النيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ