مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

فيلانوفا نحن أفضل فريق في الليجا والدليل فارق النقاط مع الريال






أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني اليوم أن فريقه كان الأفضل في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، والدليل هو فارق النقاط بينه وأقرب منافسيه.


وأوضح فيلانوفا في مؤتمر صحفي بعد مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد (1-2) قائلا "كان موسما جيدا، ولكن شعرنا بالأسف لعدم قدرتنا على تقديم أداء أفضل في التشامبيونز. العام المقبل سيكون أصعب، ولكن هذا الموسم كنا الأفضل في الدوري وبفارق كبير من النقاط، ولم يساعدنا الحكام كثيرا".


وأشار المدير الفني الإسباني إلى أنه لم يشاهد مباراة ريال مدريد وإسبانيول من البداية، حيث كان ذاهبا للفراش، ولكنه شاهد على الإنترنت أن النتيجة 1-1 ، ليفتح التليفزيون بعدها ليشاهد اللقاء.


وشدد مدرب البرسا على أن فريقه سيسعى لكسر حاجز ال100 نقطة القياسية في الدوري والمسجلة بأسم ريال مدريد الموسم الماضي، مؤكدا أنه هدف هام سيسعى لتحقيقه.


أما عن إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة اليوم علق فيلانوفا "خرج ميسي من أرض الملعب بعدما شعر ببعض الآلام في مكان الإصابة القديمة، ومن المقرر أن يخضع للفحوصات غدا لتحديد فداحة الإصابة، كنا نعتقد أنه قد تعافى ويستطيع اللعب".


وعن نهائي كأس الملك بين الريال وأتلتيكو قال المدير الفني الكتالوني "إنه نهائي قد يحدث فيه أي شيء، بعد الأداء المميز الذي يقدمه الفريقان، سنشاهد المباراة من التليفزيون ونستمتع بها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ