مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

وداع عاطفي من مويز لاستاد جوديسون بارك قبل تولي تدريب مانشستر يونايتد






ودع ديفيد مويز مدرب ايفرتون المشجعين في استاد جوديسون بارك اليوم الاحد بطريقة مثالية بعدما حقق فريقه الموهوب الفوز 2-صفر على وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل مهاجم بلجيكا كيفن ميرالاس هدفا في كل شوط ليضمن مويز الرحيل عن الجزء الازرق من منطقة مرسيسايد بانتصار بعد 11 عاما في قيادة ايفرتون.

وسينضم مويز (50 عاما) الى مانشستر يونايتد كبديل لمواطنه الاسكتلندي اليكس فيرجسون الذي سيعتزل التدريب بعد 26 عاما في مقعد القيادة باستاد اولد ترافورد.

ولم يكن من الواضح كيف سيتعامل جمهور ايفرتون مع رحيل مدربهم الى يونايتد إلا انه تلقى استقبالا حارا من المشجعين الذين اظهروا امتنانا لتطور النادي تحت قيادته رغم الاخفاق في نيل اي لقب.

وما ساعد على رد فعل الايجابي من مشجعي ايفرتون ان الفريق سيحتل مركزا يتقدم على منافسه التقليدي ليفربول للموسم الثاني على التوالي.

وقال مويز لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "هناك قلق دائما عندما تنضم الى ناد آخر.. لكن مشجعي ايفرتون كانوا رائعين معي اليوم."

واضاف "ديفيد انسوورث سجل هدفي الاول كمدرب لايفرتون في جوديسون بارك منذ 11 عاما بعد نحو 25 ثانية وانا سعيد بانهاء مسيرتي هنا بانتصار. اشكر كل اللاعبين الذين عملت معهم."

وبعد اعلان فيرجسون (71 عاما) اعتزاله يوم الاربعاء الماضي لم يكن يونايتد بحاجة لأكثر من يوم واحد فقط لتعيين مويز خلفا له.

وفي الجانب الآخر شعر ايفرتون بالمفاجأة من سرعة الاحداث رغم ان عقد مويز كان سينتهي في نهاية الموسم ولم يتم الاعلان عن بديل له حتى الان.

ويثق مويز ان ايا كان من سيخلفه فانه سيستفيد لأقصى درجة من قائمة صغيرة لكن موهوبة من اللاعبين.

وقال مويز "ايا كان من سيأتي مكاني فانه سيسعد بالعمل مع المجموعة الحالية من اللاعبين."

واضاف "هناك اسبوع آخر وسأضمن ان اكون موجودا مع اللاعبين لأننا نرغب في تحقيق نتيجة جيدة في تشيلسي."

وتابع بعدما ضمن ايفرتون الحصول على المركز السادس "الانتصار (على وست هام) مستحق. سننهي الدوري في مركز جيد وانا سعيد بذلك." 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ