مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

البدري يرد على منتقديه ببيان الأهلي لم يعاملني مثل جوزيه





أصدر حسام البدرى المدير الفنى السابق للنادي الأهلي المصري والمنتقل إلى تدريب أهلى طرابلس الليبى بياناً رسمياً اليوم ، الجمعة من أجل الرد على الاتهامات التى وجهتها له لجنة الكرة بالقلعة الحمراء في أعقاب رحيله المفاجئ عن الفريق.

كان الأهلي قد أكد في بيانه عقب رحيل البدري أن تصرف المدير الفني لا يليق بأحد أبناء النادي وان لجنة الكرة تأسف لهذا الموقف.

أكد البدرى فى بيانه على أنه لم يلق نفس المعاملة من لجنة الكرة مثل التي كان يلقاها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق، وأن اللجنة لم تعطه نفس القدر من الاهتمام مثلما كانت تفعل مع جوزيه.

وأضاف المدير الفني السابق للأهلي في بيانه: "أيقنت أن الدعم من جانب لجنة الكرة ليس على المستوى الذي يتماشى مع طموحاتي للفريق ، وهو عكس ما كان يحدث في فترات كنت أشغل فيها منصب المدرب العام".

وتابع:" لم أطلب يوما تعديل راتبي ، ولم أطلب صرف مكافآت إضافية كما كان يتم من قبل ، ولم أساوم أبدا مع العلم أنني كنت اتقاضى راتبا أقل من الذي يحصل عليه مدرب أحمال أجنبي في النادي".

وأضاف بالقول: " لم يقم أحد بتقديري بالشكل الملائم ، لكنني كنت أعمل حبا في النادي الأهلي وجماهيره.. تاريخي مع النادي يشهد أنني كنت انسانا مسئولا لذلك رأيت أنه هناك صعوبات في تحقيق ما أريده لهذا الكيان".

يذكر أن الأهلي كان قد اسند مهمة الإدارة الفنية للفريق لمحمد يوسف المدرب العام حتى نهاية الموسم الجاري.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ