مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

لجنة الكرة توافق مبدئيا على بيع أبو تريكة لبنى ياس الإماراتى نهائيا




فى مفاجأة قوية، وافقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى بصفة مبدئية على بيع محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق إلى بنى ياس الإماراتى نهائيًّا بعد الأنباء التى ترددت عن رغبة النادى الإماراتى فى التعاقد مع اللاعب، نظرا إلى المستوى المتميز الذى ظهر به مع الفريق خلال الفترة الماضية ومساهمته الكبيرة فى تأهل الفريق إلى نهائى كأس الخليج.
لجنة الكرة بالأهلى تركت الحرية لأبو تريكة لتحديد موقفه النهائى، وما إذا كانت لديه الرغبة فى استكمال تجربة احترافه فى الإمارات، وعلمت «التحرير» أن تريكة يميل إلى البقاء فى الإمارات، خصوصا أن الأمور لا تزال غير واضحة فى ما يتعلق باستقرار الدورى فى مصر، إضافة إلى الأزمة المالية التى يمر بها النادى الفترة الأخيرة، التى أدت إلى عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ فترة طويلة.
ومن جانبه حرص محمد أبو تريكة على الاتصال الهاتفى بمحمد يوسف المدير الفنى للأهلى لمساندته فى مهمته الحالية مع الفريق، متمنيًّا له التوفيق.
من ناحية أخرى، ينتظر الأهلى إعلان قرعة دورى المجموعات الإفريقى لتحديد الموقف من مباراة الفيصلى الأردنى بعد تلقى الأهلى دعوة من إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية بالأردن.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إنه لا يوجد مانع من خوض تلك المباراة فى حالة عدم تعارضها مع مباريات الفريق فى دورى المجموعات الإفريقى، مشيرا إلى أن الأهلى بدأ جمع شرائط فيديو لكل الأندية المشاركة فى دورى المجموعات، ليكون مستعدًا منذ البداية.
وأضاف عبد الحفيظ أن دورى المجموعات سوف يشهد مفاجآت قوية خصوصًا من جانب فريق ريكرتيوفو الأنجولى وأورلاند الجنوب إفريقى، خصوصا أنهما ظهرا بمستوى جيد خلال مباراتى دور الـ16 والأخير تسبب فى خروج فريق مازيمبى الكونغولى فى أقوى مفاجآت البطولة.
وعن احتمالية وقوع الزمالك فى مجموعة الأهلى أكد مدير الكرة أن هذا الأمر له سلبياته وإيجابياته، فمن الممكن أن يتأهل الفريقان إلى الدور قبل النهائى إذا ما وقعا فى مجموعة واحدة، وهو ما يعنى إمكانية تأهلهما إلى النهائى، أما إذا وقع كل فريق فى مجموعة، فمن الممكن أن يلتقيا فى الدور قبل النهائى، وهو ما يعنى إقصاء أحدهما الآخر، وفى كل الأحوال فإن الجهاز الفنى لم يفكر فى الأمر، ويتنظر ما سوف تسفر عنه القرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ