مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 15 مايو 2013

فاجنر لاعب الجيش يؤكد أنه لم يتعمد إيذاء المسيليم حارس الأهلي





أكد البرازيلي فاجنر ريبيرو لاعب الجيش القطري أنه لم يتعمد إصابة ياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي السعودي خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1 في دوري أبطال اسيا لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء.

وأصيب المسيليم في كرة مشتركة مع فاجنر واضطر للخروج من الملعب في الدقيقة 61 من مباراة ذهاب الدور الستة عشر قبل أن ينتقل إلى المستشفى ويخضع لغرزتين في فمه لتقطيب جراحه.

وقال فاجنر لموقع الجيش على الانترنت إنه لم يتعمد إصابة المسيليم خلال الكرة المشتركة بين اللاعبين في المباراة التي اقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا كما تقدم باعتذاره للحارس.

وبعد خروج المسيليم تمكن الجيش من تعويض تأخره بعدما أحرز هدف التعادل لكن الفريق يبقى في حاجة إلى تسجيل المزيد في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل لتجنب الخروج من البطولة التي يشارك فيها لأول مرة.

وقال لاعب الجيش "الفريق يبقى لديه الأمل في حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية. الفريق يمتلك فرصة ذهبية في تحقيق الفوز على الأهلي في جدة."

وتبدو مهمة الجيش صعبة في اجتياز عقبة الأهلي وصيف بطل الموسم الماضي والذي لم يخسر أي مباراة في المسابقة هذا الموسم.

وقال الأهلي إن المسيليم خرج من المستشفى والتحق بزملائه وسيعود مع الفريق إلى جدة اليوم الأربعاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ