مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 15 مايو 2013

مارادونا يصل إلى بوينس آيرس بصحبة صديقته الجديدة





عاد نجم كرة القدم السابق دييجو أرماندو مارادونا إلى بوينس آيرس بصحبة صديقته الجديدة ، الأرجنتينية روسيو أوليفا ، بعد فترة طويلة قضاها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووصل النجم الأرجنتيني إلى مطار إيزيزا بضواحي العاصمة الأرجنتينية مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي ، وصعد إلى السيارة دون الإجابة على أسئلة العديد من الصحفيين الذين كانوا بانتظاره.

واكتفى مارادونا بأن قال للصحفيين ، وسط العديد من الشتائم ، عندما سألوه إذا ما كان يعتزم زيارة ابنه البالغ من العمر ثلاثة أشهر الذي أنجبته صديقته السابقة فيرونيكا أوخيدا ، والذي لم يره حتى الآن :"إذا كان لدي أمر عائلي يستدعي التسوية فسوف أسويه مع عائلتي".

كما لم يوضح أسطورة الأرجنتين السابق إذا ما كان سيتدخل لوقف بيع المنزل الذي يعيش فيه والده ، والذي عرضته زوجته السابقة وبناته للبيع.

وأقيل مارادونا من تدريب الوصل الإماراتي فى يوليو الماضي ، لكن بعدها بشهرين عينته سلطات البلد العربي ك"سفير فخري للرياضة في دبي"، للترويج لكرة القدم في الإمارة واكتشاف مواهب جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ