مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 21 مايو 2013

تشيلسي يبدأ صفقاته مع العودة المرتقبة لمورينيو ويرصد 38 مليون دولار لضم ماريو جوميز






قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع المهاجم ماريو جوميز نجم هجوم بايرن ميونيخ الألماني.

وأضافت بقولها في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء إن البلوز يستعدون لتقديم عرض قيمته 25 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 38 مليون دولار، مقابل ضم الألماني الدولي جوميز.

ونوهت الديلي ميل إلى رغبة تشيلسي أيضا في ضم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني وثالث هدافي الدوري الإسباني، الليجا، حيث يواجه البلوز منافسة حامية من مانشستر سيتي الإنجليزي وموناكو الفرنسي في الحصول على خدمات اللاعب.

وأشارت إلى أن مهمة تشيلسي في الحصول على خدمات جوميز، 27 عاما، ستكون شاقة للغاية، وقالت إن الأمل الوحيد في فوز البلوز بالصفقة يتمثّل في إمكانية ضم العملاق البافاري للمهاجم البولندي المميز روبرت ليفاندوفسكي من نادي بروسيا دورتموند الألماني بدءا من الموسم المقبل.


وقالت الصحيفة إن انضمام جوميز وفالكاو إلى البلوز يعتبر أولوية لدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، والمتوقع أن يكون المدرب القادم لتشيلسي بعد رحيل الإٍسباني رفائيل بنيتيز من قلعة ستامفورد بريدج.

وأحرز جوميز 11 هدفا مع البايرن هذا الموسم في الدوري الألماني، البوندزليجا، الذي توّج العملاق البافاري بلقبه، كما أحرز 4 أهداف في كأس ألمانيا الذي تأهل البارين إلى مباراته النهائية مع شتوتجارت في الأول من يونيو المقبل، كما سجّل هدفين في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أحدهما في لقاء الذهاب أمام برشلونة الإسباني في الدور قبل النهائي والذي انتهى لصالح البايرن 4- صفر.

ونقلت الصحيفة عن "ايلي فريبر" وكيل أعمال اللاعب قوله إن جوميز سيكون سعيدا بالانتقال إلى تشيلسي، لأنه لا يشارك بصورة أساسية مع بايرن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ