مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 21 مايو 2013

نابولي يسعى لمقايضة مان سيتي بالتخلي عن كافاني مقابل الحصول على دجيكو ومبلغ مالي ضخم







ذكرت تقارير إعلامية إيطالية اليوم الثلاثاء أن نادي نابولي وصيف الدوري الإيطالي لكرة القدم يجري مفاوضات مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن مبادلة المهاجم الأوروجوياني للفريق ادينسون كافاني بالمهاجم البوسني ادين دجيكو.

وقال اوريليو دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي الذي يعمل أيضا في مجال الانتاج السينمائي: "كنت في لندن (يوم الاثنين) للاعداد فيلم عن ستيف جوبز".

وأضاف "أرسلت (مدير الكرة ريكاردو) بيجون لمقابلة (مسؤولي) مانشستر سيتي لمناقشة إمكانية انتقال كافاني، حيث يريدونه منذ عدة أشهر.. يجب أن نفهم إمكانياتهم.. التعويض سيكون من خلال دجيكو".

وسيقلص دجيكو /27 عاما/ الذي خاض موسمه الثالث مع مانشستر سيتي، قيمة ال63 مليون يورو (81.2 مليون دولار) التي يطلبها نابولي مقابل الاستغناء عن كافاني.

وتصدر كافاني /26 عاما/ قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفا، ليقود نابولي لاحتلال المركز الثاني بالكالشيو، وهو نفس المركز الذي احتله سيتي في الدوري الإنجليزي، بعد تسجيل دزيكو 14 هدفا.

ويعتقد أن سيتي يوافق على دفع 45 مليون يورو مقابل ضم كافاني. ونفى رئيس نابولي.. أن يكون سافر إلى إنجلترا للتعاقد مع الاسباني رافاييل بينيتيز المدرب الفائز بلقب الدوري الأوروبي مع تشيلسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ