مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 21 مايو 2013

ديل بوسكي كاسياس كان مطيعا ومنضبطا وسأضمه للمنتخب في كأس القارات



أثنى المدير الفني لمنتخب أسبانيا فيسنتي ديل بوسكي، على سلوك حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس منذ جلوسه على مقاعد البدلاء في فريقه ريال مدريد ، ووصفه بأنه كان "مطيعا ومنضبطا كما تصرف بعقلانية".

وبمناسبة عيد ميلاد كاسياس ، الذي أكمل اليوم 32 عاما ، أشاد ديل بوسكي بالحارس العملاق وقائد منتخب إسبانيا وقال إنه سيضمه لتشكيلة الماتادور التي ستخوض بطولة كأس القارات المقررة في يونيو المقبل.

وأضاف ديل بوسكي أنه إذا طلب منه احد توجيه نصيحة لكاسياس حول موقفه من قرار مدرب الريال جوزيه مورينيو باجلاسه على مقاعد البدلاء ، فلم يكن ليطلب منه أكثر مما فعل الحارس نفسه وهو الانضباط والتعقل والانصياع لقرارات المدرب.

وخلال مشاركته في فعالية بالمجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا، كشف ديل بوسكي أن كاسياس سيكون ضمن تشكيلة منتخب إسبانيا في كأس القارات التي تستضيفها البرازيل، مشيرا إلى إمكانية عودة كل من فرناندو توريس وخافي مارتينيز لقائمة المنتخب مجددا.

وأوضح ديل بوسكي أن خافي مستواه تحسن خلال الفترة الأخيرة من الموسم الكروي الحالي كما أنه يتمتع بصحة ولياقة جيدة، كما أن توريس تحسن أداؤه هو الآخر.

وقال ديل بوسكي إن اللاعب ديفيد فيا سيعود للمنتخب بعد غيابه عن تشكيلة الماتادور بسبب إصابته التي حالت دون مشاركته بشكل كبير مع فريقه برشلونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ