مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 16 مايو 2013

وايت نايتس تقتحم مؤتمر العامري ورجل أمن للوزير المصري اخلع يا فندم














اقتحمت مجموعة كبيرة من رابطة أولتراس الزمالك (وايت نايتس) قاعة الفروسية باستاد القاهرة والتي كان يتواجد بها العامري فاروق وزير الرياضة المصري وعدد كبير من قيادات وزارة الرياضة بالاضافة إلى مجموعة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين.

فوجىء وزير الرياضة وضيوفه بعد حوالي نصف ساعة فقط من بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لإعلان اللائحة الجديدة للأندية بقيام الوايت نايتس باقتحام القاعة ومحاولة التعدي على الوزير ، بالإضافة إلى قيامهم بسيل من السباب والشتائم للوزير ولوزارة الرياضة ليقوم على الفور أمن الوزير ومساعدوه بإخراجه من القاعة خوفا من بطش الألتراس.
ووسط الفوضى، أمر أحد رجال الأمن وزير الرياضة بالخروج من القاعة، وقال له: "اخلع يا فندم " ،في الوقت الذي قام فيه بعض الأفراد بسرقة جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بالوزير.
وكان من المقرر أن يعقد العامري مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم للإعلان عن اللائحة الجديدة المنظمة للأندية الرياضية،  والتي اعترض عليها عدد من الأندية وعلى رأسها نادي الزمالك، حيث ستؤدي اللائحة الجديدة إلى الإطاحة بالمجلس المعين للنادي 
برئاسة ممدوح عباس.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ