مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 مايو 2013

مرتضى منصور لممدوح عباس الزمالك مش عزبة بابا و يجب أن تعتذر للعامري فاروق






أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق في مؤتمره الصحفي الذي عقد اليوم ، بأن إنتخابات القلعة البيضاء الأخيرة التي تم على أثرها نجاح ممدوح عباس رئيسا لنادي الزمالك كانت مزورة ، وأن المؤتمر الذي عقده مجلس إدارة نادي الزمالك يوم الأربعاء الماضي كان به تضليل ونفاق كبير لا يليلق بإسم نادي الزمالك .
 
وأوضح مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي :"  عباس ليس من حقه أن يمنع اللجان المؤقتة من دخول النادي ، وحدث وتم تعيين عباس رئيسا للجنة مؤقتة وقمت وقتها بتسليم النادي بكل إحترام لأنه نادي الزمالك الكبير ، وعباس حاول عندما جاء رئيسا للجنة المؤقته في الزمالك شطب عضويتي ، وساهم بشكل كبير في التعاون مع النادي الأهلي لشطب عضويتي هناك .
 
مضيفا :" عباس قام بتحريض الألتراس على الهجوم على مؤتمر وزير الرياضة المصري الذي عقد يوم الخميس ، وذلك بتصريحاته التي أشار فيها إلى قطع رجل من يحضر لمقر النادي في لجنة مؤقته ، والبيان الذي اصدره نادي الزمالك بعدم صلته بما حدث في مؤتمر وزير الرياضة أمر مخجل ".
 
وأشار مرتضى منصور :" لاعبو فريق الكرة أجروا إتصالات به وأبدوا شكوتهم من تصرفات رئيس النادي ، وانه أدخل النادي في نفق مظلم خلال الفترة الحالية بعد دعم الفريق بصفقات دون سداد قيمتها ، وأؤكد لممدوح عباس أن نادي الزمالك مش عزبة بابا حتى يتحكم بها بهذا الشكل الغير مقبول ولن نقف صامتين أمام ما يحدث حاليا ، وديون الزمالك وصلت إلى 300 مليون جنية بالإضافة إلى تدهور نتائج الألعاب الرياضية بالنادي ".
 
وعن لائحة الرياضة الجديدة ، قال مرتضى منصور :" أتحفظ على اللائحة التي بها بنود غير دستورية ومنها منع ترشح من وصل إلى سن ال70 عام ، وأيضا تحديد مراحل عمرة للإنتخابات وهذا أمر مرفوض تماما ، وسيتم الإعتراض على بنود اللائحة غير السليمة".
 
وأكد مرتضى منصور :" لا أمانع في تعيين ممدوح عباس رئيسا للجنة المؤقتة ولكن بشرط أن يعتذر للعامري فاروق وزير الرياضة المصري ، وأطالب وزير الرياضة بالتنازل عن بلاغه ضد ممدوح عباس من أجل أن تستقر الأمور في الرياضة المصرية لأن صراع الزمالك ووزارة الرياضة سيكون كله خسائر ".
 
وكشف مرتضى منصور عن قائمة التي سيخوض بها إنتخابات الزمالك القادمة والتي تضم كلا من أحمد جلال ومحمد لطيف ومنتصر الزيات وسامر أبو الخير وأيمن يونس وعمرو الجنايني في حالة حصوله على إذن من البنك الذي يعمل فيه.
 
وطالب رئيس الزمالك الأسبق كلا من علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي ومدير الأمن ورئيس تحرير مجلة النادي بتقديم إستقالتهم قبل الانتخابات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ