مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 21 مايو 2013

مدرب إنجلترا يشيد بكلوب ويؤكد الكرة الألمانية صارت بالغة القوة






أعرب روي هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم عن انبهاره الكبير بالمستوى الذي وصلت إليه الكرة الألمانية، مؤكدا أن يورجن كلوب مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني يستطيع تدريب أي فريق إنجليزي باقتدار.

وقال هودجسون في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية في معرض تعليقه على نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين يوم السبت المقبل باستاد "ويمبلي": "لقد صارت الكرة الألمانية بالغة القوة".

وأضاف: "كل ما قدمه الناديان هذا العام شيء مذهل حقا. فهما فريقان قويان للغاية ويضمان العديد من اللاعبين الممتازين إلى جانب التنظيم الرائع.

لقد قدما مستوى مرتفعا للغاية من الأداء في الكرة الأوروبية". وأشاد هودجسون /65 عاما/ على نحو خاص بكلوب مدرب دورتموند على "عمله الرائع للغاية. وأنا واثق من أن اسمه أصبح مسجلا  لدى العديد من رؤساء الأندية الإنجليزية. وكذلك اسماء لاعبيه".

وكان هودجسون تولى تدريب منتخب إنجلترا في مايو من العام الماضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ