مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

السولية في فياريال الإسباني بعد مباراة البنزرتي






يخضع عمرو السولية لاعب وسط نادي الإسماعيلي للكشف الطبي في صفوف فياريال أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني، تمهيداً لضمه مع إنطلاقة الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة عام واحد. 

وعلم كورة اون لاين أن نادي فياريال أرسل فاكساً رسمياً يطلب فيه حضور لاعب وسط الدراويش إلى إسبانيا لإجراء الفحوصات الطببة اللازمة قبل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، والذي قد يشهد عودتهم مرة أخرى لدوري "الليجا" بعد هبوطهم الموسم الماضي. 

ويغادر عمرو السولية للاختبار الطبي عقب فراغ الفريق من مباراتي أمام البنزرتي التونسي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث سيخضع للاختبار الطبي لمدة خمسة أيام، ثم يقوم فياريال بتقديم عرضه المالي للإعارة لمدة عام واحد يبدأ من بداية الموسم المقبل حتى نهايته. 

وأصر الدراويش على مغادرة اللاعب عقب فراغه من مباراة البنزرتي في الذهاب والعودة، نظراً لحاجة الفريق إلى جهود اللاعب، خاصة أنه من اللاعبين الهدافين في صفوف الفريق، كما طلبوا أن يكون الاختبار لمدة خمسة أيام لضغط مباريات الدوري العام التي يشارك فيها الإسماعيلي. 

يذكر أن فياريال الذي هبط لدوري الدرجة الثانية الإسباني الموسم الماضي، يحتل حالياً المركز الرابع في جدول الترتيب، والمؤهل لدوري الترقي للدوري الإسباني للدرجة الأولى في دخول دورة رباعية بنظام الدوري مع أصحاب المراكز الثالث والخامس والسادس، وذلك برصيد 62 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني، والمؤهل مباشرة للدوري قبل النهاية بخمسة أسابيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ