مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 9 مايو 2013

عمرو السولية في فياريال الأسباني بعد مباراة البنزرتي





يخضع عمرو السولية لاعب وسط نادي الإسماعيلي للكشف الطبي في صفوف نادي فياريال أحد أندية دوري الدرجة الثانية الأسباني تمهيدا للتعاقد معه والإنضمام لصفوف الفريق بداية من إنطلاقة الموسم المقبل علي سبيل الإعارة لمدة عام واحد. 

أشار مراسل korabia.com إلي أن نادي فياريال الأسباني أرسل فاكسا رسميا يطلب فيه حضور لاعب وسط الدراويش إلي أسبانيا لإجراء الفحوصات الطببة اللازمة قبل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل والذي قد يظهر عودتهم مرة أخري للدوري الأسباني بعد هبوطهم الموسم الماضي. 

يغادر عمرو السولية للاختبار الطبي عقب فراغ الفريق من مباراتي أمام البنزرتي التونسي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي حيث سيخضع للاختبار الطبي لمدة خمسة أيام ثم يقوم فياريال بتقديم عرضه المالي للإعارة لمدة عام واحد يبدأ من بداية الموسم المقبل حتي نهايته. 

أصر نادي الدراويش علي مغادرة اللاعب عقب فراغه من مباراة البنزرتي البنزرتي في الذهاب والعودة نظرا لحاجة الفريق إلي جهود اللاعب خاصة أنه من اللاعبين الهدافين في صفوف الفريق كما طلبوا أن يكون الاختبار لمدة خمسة أيام لضغط مباريات الدوري العام التي يشارك فيها الإسماعيلي. 

يذكر أن فياريال الذي هبط لدوري الدرجة الثانية الأسباني الموسم الماضي يحتل حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب والمؤهل لدوري الترقي للدوري الأسباني للدرجة الأولي في الدخول في دورة رباعية بنظام الدوري مع أصحاب المراكز الثالث والخامس والسادس وذلك برصيد 62 نقطة بفارق خمسة نقاط عن صاحب المركز الثاني والمؤهل مباشرة للدوري قبل النهاية بخمسة أسابيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ