مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

رئيس الزمالك لا نخطط لبيع شيكابالا أو تسويقه


محمود عبد الرازق شيكابالا


قال ممدوح عباس رئيس الزمالك أن ناديه لا يخطط لبيع نجم الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أو تسويقه، خلال الفترة المقبلة.
وأُعير شيكابالا لنادي الوصل الاماراتي يناير الماضي، قبل أن يعود اللاعب لناديه قبل انتهاء فترة الإعارة.
وأشار رئيس الزمالك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه إلى أن اللاعب مستمر مع الفريق خلال الفترة القادمة، وأنه لا صحة لما يتردد عن نية المجلس فى بيعه او تسويقه .
وكانت احدى شركات التسويق الايطالية قد زعمت امتلاكها لعرض رسمي من اوليمبياكوس لشراء شيكابالا مقابل 3 مليون يورو سيحصل عليهم نادي الزمالك.
ولكن الصحفي اليوناني بوليدورس بابادوبولس قال في اتصال هاتفي بـكورة اون لاين  في وقت سابق الأسبوع الماضي، أن إدارة اوليمبياكوس أبلغت جميع الصحفيين المسؤولين عن تغطية أخبار النادي بان ناديهم ليس مهتما بضم شيكابالا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وأوضح عباس إلى أن شيكابالا سيكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات بدءاً من أغسطس المقبل بشكل طبيعى، خاصة وأنه قيمة كبيرة وسيكون إضافة فنية للفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ