مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 5 مايو 2013

فييرا يرفض التجديد للزمالك ويؤكد : الإدارة سبب رحيلى





رفض البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى لفريق الكرة بالزمالك مطالب بعض أعضاء مجلس إدارة النادى بتجديد تعاقده مع الزمالك موسما أخر مفضلا الرحيل عن القلعة البضاء مع نهاية عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى . 

جاء ذلك بعد تاهل الزمالك لدور المجموعات الإفريقى حيث طلب مجلس الزمالك من المدير الفنى تجديد تعاقده فور العودة للقاهرة لقيادة الفريق الأبيض فى بطولة أفريقيا إلا ان البرتغالى رفض الامر تماماً مؤكداً لبعض المقربين منه قرب رحيله رغم النتائج الطيبة التى تحققت خلال الفترة الماضية . 

وأشار مراسل"korabia.com" إلى أن المدرب البرتغالى وضح بعض الاسباب التى دفعته لإتخاذ قرار الرحيل عن القلعة البيضاء وفى مقدمتها تجاهل ملف التجديد لخماسى الفريق اللذين قاربت عقودهم على الإنتهاء فضلا عن عدم دعم الفريق بصفقات جديدة بسبب الأزمة المالية بالإضافة لعدم تقاضى فييرا راتبه الشهرى عن شهرى مارس وأبريل . 

وحمل فييرا إدارة الزمالك مسئولية رحيله نظرا لعدم وقوفها إلى جواره فى العديد من الملفات الخاصة بالفريق برغم النتائج الطيبة التى تحققت خلال الفترة الماضية سواء فى الدورى المحلى أو دورى ابطال أفريقيا . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ