مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

الأهلى يثأر من الحدود ويتأهل لدورة تتويج الدوري





ثأر الأهلى من حرس الحدود وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوى ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر للدورى العام .

وضمن الأهلى التأهل إلى دورة التتويج الرباعية عن المجموعة الألى بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة فى الصدارة بفارق 7 نقاط عن إنبى الثانى و13 نقطة عن سموحة الثالث فى حين تجمد رصيد الحرس عند 16 نقطة فى المركز الرابع .

تقدم وليد سليمان للأهلى فى الدقيقة 11 من ركلة جزاء ، وتعادل البديل شريف أشرف للحدود فى الدقيقة 88 قبل أن يسجل سعد سمير هدفا قاتلا للأهلى قبل نهاية اللقاء بدقيتين .

شوط اول سلبى فى الأداء

بدأ الأهلى المباراة وعينه على النقاط الثلاث والثار من الحرس ، فكان الأداء سريعا من اللاعبين خاصة من القلب والطرف الأيسر الذى يقوده أحمد شديد قناوي والقلب عن طريق شكرى وعبدالله السعيد وإن كان الأخير له دور دفاعى فى وسط الملعب بجوار العائد عاشور .

يحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء لأحمد عبدالظاهر تثير اعتراضات لاعبى الحرس وينال إسلام رمضان إنذار ، وينجح وليد سليمان فى التسجيل منها ملعنا الهدف الأول .

بعد الهدف ينشط الحدود خاصة من ناحية النشيط أحمد صبرى الذى انطلق أكثر من مرة خلف أحمد شديد قناوى ونجح سعد سمير فى تحويل كرة لركنية وانقذ إكرامى مرماه من إنفراد تام .

يحاول الأهلى إعادة السيطرة على الكرة مرة اخرى فى وسط الملعب عن طريق الثلاثى شكرى وسليمان ومن تحتهم عبدالله السعيد ولكن غابت الخطورة على مرمى محمد الشناوى ، ولجأ الحرس إلى سلاح الهجمات المرتدة .

الشوط الثانى : تفوق الحدود وفوز قاتل للأهلى

مع بداية الشوط الثانى أجرى حلمى طولان تغييرا هجوميا ودفع بأحمد سلامة بدلا من المعتز اينو فى حين لعب الأهلى بنفس تشكيله وكان الأفضل وكاد أحمد شكرى أن يسجل هدفا ثانيا بعدما حول عرضية وليد سليمان برأسه ولكنه تعلو العارضة ، ليرد الحدود سريعا بهجمة مرتدة من الجانب الأيمن ولكن ينقذ إكرامى بثبات تصويبة طارق أبوالعز ليخرج بعدها ويلعب بدلا من أحمد سالم صافى .

نشط الحرس وسيطر على الكرة وشن أكثر من فرصة خطرة على مرمى إكرامى الذى واصل تألقه وزاد عن مرماه ببسالة أمام هجمات المتألق صبرى ، ولجأ محمد يوسف إلى محمود حسن تريزيجيه لتأمين وسط الملعب بدلا من وليد سليمان الذى أصابه الإجهاد .

هدأ المباراة تماما وتراجع الفريقان إلى وسط المعلب ودفع يوسف بالسيد حمدى بدلا من متعب ثم دومينيك بدلا من أحمد شكرى ، وكاد أحمد شديد قناوى أن يضيف الهدف الثانى من ضربة حرة مباشرة ولكنها تصطدم بالعارضة .

دفع حلمى طولان بشريف أشرف من المتألق أحمد صبرى لتنشيط الجانب الجانب ليلعب أشرف بجوار أحمد حسن مكى الذى غابت خطورته تماما طوال شوطي اللقاء .

وكافأ شريف أشرف مدربه سريعا وسجل هدف التعادل لفريقه من ضربة رأس قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء .

نشط الأهلى فى الدقائق الأخيرة بحثا عن هدف الفوز والثلاث نقاط وكان له ماأراد سريعا عن طريق سعد سمير الذى حول العرضية الأولى لأحمد نبيل مانجا لهدف لهدف قاتل فى الدقيقة 88 .

أصاب الإحباط لاعبى الحدود بعد هدف الأهلى القاتل ، ولم يسيطروا على الكرة فى الدقائق الأخيرة وكان الغلبة للاعبى الأهلى الذين بحثوا عن الهدف الثالث ولكن ينهى الحكم اللقاء بفوز قاتل لأبناء محمد يوسف .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ