مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 17 يونيو 2013

مورينيو وضع حد أقصى للإنفاق من جانب الويفا تحد خاص بالنسبة لي




أكد البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم أن وضع حد أقصى للإنفاق، من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الأندية، يعتبر تحديا بالنسبة له.



وقال مورينيو "إنه تحد، يطالبونك بالكثير. ثم يتعين عليك التفكير أكثر في كافة القرارات التي تتخذها"، حسبما أورد موقع النادي الإنجليزي على الإنترنت.



وبدأ مورينيو الأسبوع الماضي تدريب تشيلسي للمرة الثانية، حيث سبق له قيادة (البلوز) في 2004 ، بعد فترة وجيزة من شراء الثري الروسي رومان أبراموفيتش للنادي.



وكلفت الصفقات التي طلبها مورينيو في الموسم الافتتاحي لفترته الأولى 81.2 مليون يورو، وهو الرقم الذي يعتقد أنه سيتراجع خلال الموسم الجاري بسبب قواعد "اللعب النظيف" المالي التي وضعها ال(ويفا).



جدير بالذكر أن تشيلسي ضم حتى الآن الألماني أندريه شورله من باير ليفركوزن، فيما يسعى لتعزيز صفوفه بأسماء كبيرة مثل المهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني أو نظيره البرازيلي هالك أو لاعب الوسط الهولندي فيسلي شنايدر.