مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 20 يونيو 2013

أرسنال يقترب من حسم صفقة هذا اللاعب





قالت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية اليوم الخميس إن الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم ريال مدريد توصل لاتفاق للانضمام إلى نادي أرسنال الإنجليزي مقابل راتب سنوي قدره 7.2 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال على استعداد لدفع 25 مليون يورو لريال مدريد ليضم المهاجم الأرجنتيني في أقرب وقت ممكن، علما بأن النادي الإسباني حدد ثمن اللاعب ب30 مليون.

وأضافت أنه بعد اتفاق اللاعب الملقب ب"البيبيتا" مع نادي المدفعجية يتعين الآن أن يقوم أرسنال بالتوصل لاتفاق مع ريال مدريد لكي يتمم التعاقد مع هيجواين.

ومن المعروف أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان يحاول ضم هيجواين ولكنه تراجع عن هذا الأمر ويكثف جهوده حاليا لضم المونتنجري ستيفان يوفيتيتش نجم فيورنتينا، الذي تسعى عدة أندية للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

يشار إلى أن هيجواين (24 عاما)، انضم إلى ريال مدريد في يناير من عام 2007 مقابل 13 مليون يورو لفريقه الأرجنتيني السابق ريفر بليت.