مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

كريستيانو رونالدو يزور بالي بصفته سفيرا لأشجار المانجروف النادرة


كريستيانو رونالدو مع صديقته


 من المتوقع أن يصل اليوم الثلاثاء نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة بالي السياحية، للمشاركة غدا الأربعاء في منتدى الحفاظ على أشجار المانجروف النادرة، بصفته سفيرا لتلك الأشجار، حسبما أفادت وسائل الإعلام المحلية اليوم.
وسيحضر نجم كرة القدم حفل افتتاح الحملة المسماة بـ"إنقاذ أشجار المانجروف في بالي، إنقاذ العالم" جنبا إلى جنب مع رئيس إندونيسيا، سوسيلو بامبانج يودويونو.
وصرح الإندونيسي تومي ويناتا، أحد المروجين لهذا الحدث البيئي، بأن "رونالدو هو الشخص المناسب ليكون سفيرا للدفاع عن أشجار المانجروف لشخصيته المرموقة التي يتمتع بها وأنشطته كشخصية عامة، مما سيساعد على توعية المجتمع للحفاظ على هذه الغابات".
وخلال الحفل، سيقوم النجم البرتغالي بزراعة بعض الأشجار مع الرئيس الإندونيسي ووزير الغابات، ذو الكفل حسن.
وفي المساء سيعقد نجم النادي الملكي الإسباني مؤتمرا صحفيا، يليه المشاركة في حفل عشاء.
وقد وافق المهاجم البرتغالي في مارس/آذار الماضي على أن يصبح سفيرا لهذه الأشجار النادرة للحفاظ عليها في إندونيسيا، معتبرا أنه من الشرف بالنسبة له المساهمة في هذه القضية.
ويوجد في إندونيسيا أكثر من 80 مليون هكتار من الغابات، ورغم ذلك فهى مهددة بالانقراض بسبب تزايد صناعة زيت النخيل والأخشاب.