مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 20 يونيو 2013

مدرب توتنهام يؤكد تمسكه بجاريث بيل وعدم السماح برحيله لريال مدريد





أكد البرتغالي أندريه فيلاش بواش مدرب توتنهام الإنجليزي أن النجم جاريث بيل لن يرحل عن صفوف الفريق مبينا أنه لا يوجد ما يتم التفاوض بشأنه حول هذا الأمر.



وفي تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم قال فيلاش بواش بشكل قاطع وحاسم: "بيل لن يرحل عن هنا" في ظل التكهنات التي كثرت حول قرب انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني وسعي عدة أندية أوروبية أخرى للحصول على خدماته.



وأضاف المدرب البرتغالي أن رئيس نادي توتنهام تعهد ببقاء بيل في صفوف الفريق وعدم رحيله عنه، مبديا قناعته بأنه سيعتمد على اللاعب الويلزي خلال الموسم الكروي المقبل رغم عدم تأهل توتنهام إلى دوري الأبطال الأوروبي.



تاتي تصريحات فيلاش بواش بعد أيام من التقارير الإخبارية التي كشفت أن البرتغالي مستعد للبقاء كمدرب لتوتنهام شريطة عدم التخلي عن بيل.



جاء ذلك بعد توافر أنباء عن سعي نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع البرتغالي لتدريب الفريق الفرنسي خلفا لكارلو أنشيلوتي الذي يسعى لتولي تدريب ريال مدريد الإسباني.



ومن المعروف أن بيل (23 عاما)، سجل خلال الموسم الكروي الحالي 31 هدفا كما عزز موقعه مؤخرا كمهاجم صريح بعد أن بدأ مسيرته كظهير أيسر.