مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

المصري عمرو زكى ينضم ل هذا النادى




إنتقل المهاجم المصري عمرو زكي، لاعب الزمالك السابق، إلى نادي السالمية الكويتي رسمياً في صفقة مفاجئة ومن العيار الثقيل كثاني صفقة للمحترفين الاجانب في صفوف "السماوي" بعد السنغالي مرتضى فال.
 
ووصل البلدوز زكي إلى الكويت مساء امس الاثنين ويخضع للكشف الطبي اليوم كإجراء روتيني قبل توقيع العقد بين الطرفين حيث يملك زكي بطاقته الدولية وسينضم للسالمية في صفقة إنتقال حر.
 
وعلم "كورة اون لاين" أن زكي سيوقع على عقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد مقابل 500 الف دولار ،وسيكون زكي اضافة قوية لهجوم السالمية حيث سيشكل مع الاردني عدي الصيفي ثنائي هجومي ناري في البطولات الكويتية الموسم المقبل.
 
وبدأ عمرو زكي مسيرته في نادي المنصورة عام 2001 قبل انتقاله لانبي عام 2003 حيث استمر لمدة موسمين بعدها وقع على إنتقاله لنادي لوكوموتيف موسكو في عام 2006 الا انه لم يشارك في اي مباراة ليعود بعدها للإنتقال للزمالك حيث استمر 6 مواسم مع القلعة البيضاء ،أُعير خلالها لمدة موسم (2008-2009) لنادي ويجان الانجليزي ونصف موسم مع هال سيتي قبل أن يعود للزمالك ثم انتقل لنادي إلازيجسبور التركي في صفقة فاشلة الموسم الماضي.
 
وعلى المستوى الدولي بدأ عمرو زكي مسيرته مع منتخب مصر عام 2004 وشارك في 64 مباراة دولية مسجلا 29 هدف دولي ،وقاد الفراعنة للفوز بكأس افريقيا 2006 و2008.