مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 17 يونيو 2013

الفيفا يؤجل تأهل المنتخب التونسي للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال



لا حديث الآن في الشارع الرياضي التونسي، إلا عن قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا), منح ثلاثة نقاط لمنتخب الرأس الأخضر بعد الشكوى التي كان قد تقدم بها إعتراضا على مشاركة أحد لاعبي منتخب غينيا الاستوائية.


وكان منتخب الرأس الأخضر قد خسر من غينيا الإستوائية 3-4 ضمن الجولة الثالثة من التصفيات في مارس الماضي، وتقدم الرأس الأخضر بإحتجاج إعتراضا على مشاركة لاعب موقوف، وبت الإتحاد الدولي في الشكوى بإعتبار الرأس الأخضر فائزا ومنحه 3 نقاط.

 
وعلى هذا الأساس رفع منتخب الرأس الأخضر رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني ,وهو الذي كان رصيده 6 نقاط,ويؤجل تأهل المنتخب التونسي متصدر الترتيب ب11 نقطة إلى الجولة الأخيرة,علما وأن المواجهة الأخيرة سيستضيف خلالها المنتخب التونسي منتخب الرأس الأخضر في شهر سبتمبر .


وأحدث صدمة للجماهير الرياضية في تونس, وهي التي استبشرت بتأهل منتخبها إلى المرحلة الأخيرة من التأهل إلى كأس العالم, عقب التعادل في مالابو أمام منتخب غينيا الاستوائية, وقد عبرت الجماهير التونسية عن إستيائها العميق من صدور هذا القرار بشكل متأخر جدا, وبعد تأهل المنتخب التونسي.