مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 12 يونيو 2013

صحفي فرنسي ليون يواجه مشكلتان في التعاقد مع محمد صلاح




محمد صلاح


يبدو أن طريق العملاق الفرنسي  ليون في الحصول على خدمات الدولي محمد صلاح لن يكون مفروشا بالورود.
وكانت تقارير صحيفة فرنسية قد تناولت اهتمام من جانب ليون في الحصول على خدمات لاعب بازل كورة اون لاين  .  تحدث مع باترك جوليارد المحرر بصحيفة فوت افريكا 356  - التي نشرت أنباء اهتمام ليون باللاعب - والمختص بأمور نادي ليون وأكد أن الدولي المصري يأتي في مقدمة قائمة من اللاعبين يرغب النادي الفرنسي في الحصول على خدماتهم قبل انطلاق الموسم الجديد.
وأضاف باتريك أن النادي الفرنسي سيواجه مشكلتان في الحصول على خدمات صلاح الأولى هي أن النادي لديه عدد كبير من اللاعبين لن يحتاج المدير الفني إلى خدماتهم الموسم المقبل وتسعى الإدارة إلى تسويقهم بشكل جيد وفي حال نجح المسئولين في هذه المهمة فإن النادي سيكون بإمكانه الشروع في الخطوات الرسمية للتعاقد.
والمشكلة الثانية التي تواجه الفريق الفرنسي هي المبلغ الكبير الذي رصده بازل من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب والذي قدر بـ 6.25 مليون فرانك سويسري اي ما يعادل 46 مليون جنيه مصري.
وكان صلاح قد قدم مستويات جيدة مع بازل جعلته محل اهتمام من جانب عدد كبير من الفرق أبرزها توتنهام الإنجليزي والذي تألق اللاعب أمامه في بطولة الدوري الأوروبي.