مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 7 يونيو 2013

برشلونة يسمح لميسي بالمشاركة مع الأرجنتين أمام كولومبيا




أكد مسؤولو نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنهم منحوا الموافقة الطبية والضوء الأخضر إلى نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المهمة والصعبة أمام نظيره الكولومبي والمقررة في وقت لاحق اليوم ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتأتي تأكيدات برشلونة بعد تصريحات أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني مساء أمس الخميس بأن ميسي على ما يرام وويستطيع المشاركة في المباريات.

ولم يتضح بعد ما إذا كان سابيلا سيدفع بميسي ضمن التشكيلة الأساسية أم سيبقيه كورقة رابحة على مقاعد البدلاء للدفع به في الوقت المناسب علما بأن سابيلا يحتاج لكل عناصر القوة الضاربة في هذه المباراة العصيبة.

وأنهى ميسي الموسم المنقضي بعيدا عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في الساق اليمنى مطلع أبريل الماضي وتجددت في مايو الماضي ليغيب عن معظم مباريات برشلونة في الشهرين الماضيين.