مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 19 يونيو 2013

ديل بوسكي يستعد لمواجهة تاهيتي براموس فقط




أجرى المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، عشرة تعديلات على لاعبيه الأساسيين الذين شاركوا فى أولى مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس القارات أمام أوروجواي والتى انتهت بفوز الماتادور 2-1 ، وأبقى فقط على مدافعه سرجيو راموس خلال مران الفريق إستعدادا لمواجهة تاهيتي غدا الخميس في الجولة الثانية من البطولة.



وخلال المران الذي استمر لمدة ساعة في ريو دي جانيرو على ملعب فاسكو دا جاما، أصيب هداف المنتخب ديفيد فيا بآلام في الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر وفحصه الطبيب.



وخلال مران الثلاثاء دفع ديل بوسكي في التشكيل الأساسي بكل من أزبيليكويتا وسرجيو راموس وراؤول ألبيول ومونريال في الدفاع، وخافي مارتينيز وسانتي كازورلا وخوان ماتا وديفيد سيلفا في الوسط، وفيا وفرناندو توريس في الهجوم.



ويبدو أن الفارق الكبير بين المنتخب الإسباني، بطل العالم وأوروبا، وتاهيتي التي تحتل المركز 138 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، دفع ديل بوسكي للتفكير في الاستغناء عن لاعبيه الأساسيين في المباراة المقبلة التي ستجمع الفريقين لادخار طاقتهم.



ومن المقرر أن يجري المنتخب الإسباني تدريبه الأخير اليوم الأربعاء، قبل مواجهة تاهيتي الخميس على ملعب ماراكانا الشهير.



كما سيعقد مؤتمر صحفي قبل مران اليوم بحضور كل من ديل بوسكي واللاعبين أندريس إنييستا وراؤول ألبيول.



ويحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني للمجموعة بفارق الأهداف خلف نيجيريا التي هزمت تاهيتي أول أمس الاثنين 6-1.