مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 4 يونيو 2013

رونالدو يهنئ اليابان بالتأهل للمونديال ويتعهد باستقبال حار للفريق




هنأ نجم كرة القدم البرازيلي الدولي السابق رونالدو المنتخب الياباني على تأهله لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بتعادله 1/1 اليوم الثلاثاء مع ضيفه الأسترالي ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة للبطولة.

وسجل كيسوكي هوندا ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع ليقود المنتخب الياباني إلى تعادل ثمين وصعب 1/1 مع ضيفه الأسترالي في الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الثانية بالمرحلة النهائية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 .

وحجز المنتخب الياباني بهذا بطاقة التأهل الأولى عبر التصفيات إلى نهائيات المونديال البرازيلي حيث رفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة بعد سبع مباريات مقابل سبع نقاط لكل من منتخبي أستراليا والأردن في المركزين الثالث والرابع وتسع نقاط لعمان في المركز الثاني.

وحجز المنتخب الياباني بهذا المقعد الثاني في النهائيات بعدما حجز المنتخب البرازيلي المضيف المقعد الأول بدون خوض تصفيات بينما تحسم باقي مراحل التصفيات في مختلف القارات حتى منتصف نوفمبر المقبل المقاعد الثلاثين الأخرى في التصفيات.

وكان المنتخب الياباني بحاجة إلى نقطة التعادل فقط ، في لقاء اليوم الذي أقيم بمدينة "سايتاما" للتأهل إلى المونديال بغض النظر عن نتائج باقي مباريات هذه المرحلة النهائية.

وقال رونالدو "تهانينا لكم ونرحب بالساموراي الأزرق. سنستضيفكم في البرازيل بنفس الحرارة التي أظهرتموها لنا في 2002 ".

وكان رونالدو أبرز نجوم المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان حيث قاد فريقه للقب العالمي الخامس وتوج هدافا للبطولة.