مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 6 يونيو 2013

بايرن يحافظ على نجومه ويمدد تعاقده مع ريبيري وفان بويتن




أعلن بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم اليوم الخميس ان لاعبه الفرنسي فرانك ريبري مدد تعاقده لمدة عامين ليستمر مع الفريق حتى 2017 كما سيبقى المدافع البلجيكي دانييل فان بويتن لموسم اخر في النادي.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن بطل اوروبا في بيان "نحن سعداء للابقاء على اثنين من اللاعبين الاساسيين معنا."

واضاف "تألق فرانك ودانييل في الموسم الماضي واعتمدنا عليهما لصنع الفارق في المباريات الهامة."

وأمضى ريبري (30 عاما) انجح موسم مع بايرن منذ انضمامه الى النادي بعدما هز الشباك عشر مرات كما صنع 14 هدفا في الدوري.

وقال ريبري "تعهدت بهذا للجماهير والان انتهينا من العقد. ميونيخ هي الوطن الثاني بالنسبة لي ولأسرتي وانا واثق انه امامنا لقب او اثنين في السنوات القادمة."

وستلقى هذه الصفقة ترحيبا من الاسباني بيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة والذي سيتولى مسؤولية بايرن بداية من الموسم الجديد.

وكان بايرن أعلن الشهر الماضي انه ضم ماريو جوتسه لاعب وسط المانيا من غريمه المحلي بروسيا دورتموند.

ومدد فان بويتن (35 عاما) تعاقده بعد موسم جيد مع بايرن رغم الاستعانة به لاحيان كثيرة كبديل لجيروم بواتنج.

وانضم فان بويتن لبايرن منذ 2006 وقد يلعب دورا مهما مع بايرن في الموسم الجديد بعد اصابة قلب الدفاع هولجر بادشتوبر بقطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه عن الملاعب لنحو عشرة اشهر.

وأصبح بايرن أول فريق من المانيا يحرز الثلاثية في موسم واحد بعد فوزه بدوري ابطال اوروبا اضافة الى الدوري والكأس في بلاده.