مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 6 يونيو 2013

السد القطري سيواجه ريال مدريد في أغسطس المقبل




أكدت صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس أن نادي السد القطري وافق على اللعب مع ريال مدريد في بطولة كأس البرنابيو، اواخر أغسطس المقبل.


وأوضحت الصحيفة أن موعد المباراة سيتحدد خلال الفترة المقبلة على أن يتم الاختيار بين يومي 19 و20 أغسطس القادم، مبينة أن هذا الأمر جاء بعد مفاوضات بين الناديين امتدت لأسابيع.



وكشفت (أس) أن راؤول، قائد الريال السابق ولاعب الفريق القطري حاليا، سيشارك في شوط كامل من المباراة التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو، الذي حقق فيه اللاعب المخضرم أبرز نجاحاته وكانت آخر مرة يلعب فيها به في 24 أبريل عام 2010.



وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يستغل عدم مشاركته في أي مباريات رسمية خلال الفترة المقبلة (فهو لن يخوض أي مباراة سواء في كأس السوبر الإسباني أو الأوروبي)، للعب أمام السد القطري.



وبذلك ستتاح الفرصة أمام الريال لتكريم نجمه السابق ولاعب الفريق القطري حاليا راؤول جونزاليس، الذي رحل عن الفريق في 2010 دون أي تكريم رغم قضائه 16 عاما في صفوف النادي الملكي كما أنه أكبر هداف في تاريخه برصيد 323 هدفا.



ومن المعروف أن راؤول (35 عاما)، رحل عن ريال مدريد في يوليو من عام 2010 دون أي تكريم، ثم انضم بعدها إلى شالكة الألماني الذي رحل عنه في 28 أبريل من عام 2012 ولكن النادي الألماني أقام له احتفالا كبيرا لوداعه حضره نحو 60 ألف شخص وشارك فيه أبناؤه أيضا.