مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 4 يونيو 2013

مدرب اوكرانيا يحذر لاعبيه من الإستفزازات في مباراة الجبل الاسود









حذر ميخائيل فومينكو مدرب أوكرانيا لاعبيه من الرد على هتافات الجماهير أو التراشق بالالفاظ مع لاعبي المنافس في أرض الملعب حينما يواجهون منتخب الجبل الاسود في مباراة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2014 ستقام في بودجوريتشا يوم الجمعة المقبل.

ونقل موقع الاتحاد الاوكراني لكرة القدم عن فومينكو قوله اليوم الثلاثاء "الرد على الاستفزازت سيكون العدو الاول لفريقي. لاعبوهم وجماهيرهم يجيدون هذا الاسلوب في الجبل الاسود."

ويبدو ان فومينكو كان يوجه كلامه على وجه التحديد لمدافع دينامو كييف يفجين خاشيريدي المعروف بعصبيته الشديدة والتي قادته للدخول في مشادات لفظية مع حكام ولاعبين في أرض الملعب في السابق.

وعوقب اللاعب البالغ من العمر 25 عاما بالايقاف لثلاث مباريات في الدوري الاوكراني بداعي العنف في مباراة ضد تشيرنوموريتس كما حصل على انذار في مباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي مع الكاميرون بعد مشادة لفظية مع منافس.

لكن مع ذلك يتوقع ان يلعب امام الجبل الاسود يوم الجمعة.

واضاف فومينكو "لا يتصرف بهذا الشكل دائما ففي بعض الاحيان ينجح في السيطرة على نفسه لكن في أحيان أخرى قد ينفجر."

وتحوم شكوم حول مشاركة اولكسندر كوتشر قلب دفاع شاختار وزميل خاشيريدي المنتظم في خط ظهر منتخب اوكرانيا في لقاء الجبل الاسود بعد تعرضه لاصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال التدريب ويتوقع ان يحل ياروسلاف راكيتسكي زميله في شاختار بدلا منه.

ويتصدر الجبل الاسود المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة من ست مباريات يليه منتخب انجلترا في المركز الثاني برصيد 12 نقطة. وتحتل بولندا واوكرانيا المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد ثماني نقاط لكل منهما من خمس مباريات بينما تأتي مولدوفا في المركز الخامس برصيد اربع نقاط من ست مباريات وتتذيل سان مارينو الترتيب بدون رصيد.