مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 4 يونيو 2013

المنتخب الأرجنتيني يبدأ تدريباته إستعدادا لكولومبيا وسط شكوك حول مشاركة ميسي










بدأ المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم تدريباته استعدادا لخوض مباراة كولومبيا، يوم الجمعة المقبل بالعاصمة الأرجنتينية، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، وسط متابعة لحالة النجم ليونيل ميسي الذي يتعافى من الإصابة، وليس مؤكدا مشاركته فى اللقاء.



وأشارت مصادر من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لوكالة إنه قد شارك فى مران الاثنين أغلب اللاعبين الذين تم استدعاؤهم "عدا ثلاثة أو أربعة سوف يصلون اليوم الثلاثاء للانضمام إليهم".



وبرغم الرعاية الطبية الفائقة التى يتلقاها ميسي نجم برشلونة، ما زالت مشاركته فى مباراة الجمعة غير مؤكدة خوفا من تفاقم الإصابة وانتكاسته.



ويأمل اليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني فى تعافي النجم ليونيل ميسي ليتمكن من اللحاق بالمباراة وقال إنه "سوف ينتظره حتى اللحظة الأخيرة" ليقرر ما إذا كان سيخوض المباراة أمام الكولومبيين أم لا.



وأضاف سابيلا لقناة (فوكس سبورت): "تقرير برشلونة يقول إنه يحتاج من أسبوعين لثلاثة أسابيع للتعافي من إصابته العضلية وهذه الفترة ستنتهي هذا الأسبوع ويجب أن نرى كيف حاله".



وكان ميسي قد تعرض لإصابة فى عضلة الساق اليمنى في الثاني من أبريل الماضي، وتجددت الآلام في نفس المنطقة بعد ثمانية أيام خلال مباراة باريس سان جيرمان للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، وتفاقمت إصابته يوم 12 مايو الماضي في مباراة أتلتيكو مدريد.



وتتصدر الأرجنتين تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 24 نقطة تليها الأكوادور (20) وكولومبيا (19).